شلة حلاوة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

مرحبا بكم في منتديات شلة حلاوة ... ادارة منتديات شلة حلاوة تتمنى لكم زيارة ممتعة ...

قطار شحن يصدم سيارة بالإحساء و لا اصابات ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قطار شحن يصدم سيارة بالإحساء و لا اصابات ..

مُساهمة من طرف ممنوع في الجمعة مارس 06, 2009 12:30 am

اصطدم قطار شحن تابع لمتعهد صيانة الخط الحديدي الرابط بين مدينتي الرياض والدمام بسيارة كانت عالقة على الخط الحديدي فجر أمس في الأحساء.
وكانت عمليات مرور الأحساء، قد تلقت بلاغاً في تمام الرابعة والنصف من فجر أمس، يفيد بوقوع حادث اصطدام قطار شحن " يجر مجموعة من العربات المحملة بالحجارة الصغيرة - كنكري"، بسيارة من نوع كابريس موديل 1987، في منطقة برية بالقرب من مطار الأحساء الإقليمي. ونتج عن الحادث تلفيات بليغة في السيارة، بالإضافة إلى تلفيات في مقدمة وماكينة القطار فيما لم تسجل أي إصابات بشرية.
ووقع حادث الاصطدام نتيجة محاولة سائق السيارة عبور قضبان السكة الحديد، إلا أن عجلات سيارته تعلقت في القضبان الحديدية، مما تسبب في الحادث، وتمكن سائقها ومرافقه من الخروج من السيارة قبل وقوع الحادث، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات في ركاب السيارة والقطار. وانتقل الضابط المناوب في مرور الأحساء الملازم أول ماجد الدلبحي، ترافقه فرقة من إدارته إلى موقع الحادث لمعاينته، حيث لم تتأثر حركة قطارات الشحن والركاب بالحادث بعد رفع السيارة لتسيير حركة مرور القطارات.
من جهة أخرى فتحت إدارة مرور الأحساء والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية تحقيقاً في أسباب الحادث وملابساته. يذكر أن الحادث هو الثاني من نوعه خلال ثلاثة أيام بعد تصادم قطار شحن بعربات محملة بالإسمنت مساء يوم الجمعة الماضي بالقرب من مدينة الرياض

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى