شلة حلاوة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

مرحبا بكم في منتديات شلة حلاوة ... ادارة منتديات شلة حلاوة تتمنى لكم زيارة ممتعة ...

القبض على وافد سرق 290 ألف ريال و مجوهرات قبل هروووبه !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القبض على وافد سرق 290 ألف ريال و مجوهرات قبل هروووبه !

مُساهمة من طرف ممنوع في الجمعة مارس 06, 2009 12:24 am

أوقفت شرطة الرياض وافدا تورط بسرقة 290 ألف ريال وكمية من الذهب والمجوهرات تقدر بـ 40 ألف ريال من منزل كفيله ومحاولة تصريفها بمساعدة عدد من زملائه.
وكانت الشرطة قد تلقت في وقت سابق بلاغ من أحد المواطنين يفيد بتعرض منزله الكائن في أحد أحياء وسط الرياض لسرقة أموال ومجوهرات، وتبين خلال البحث والتحري في موقع الحادث اختفاء أحد مكفولى المبلغ عنه، وخلال 48 ساعة من تلقي البلاغ تم تحديد موقع الجاني والذي اتضح أنه تسلل إلى محافظة جدة بهدف العثور على منفذ يغادر منه البلاد.
وانتقل فريق من البحث والتحري بشرطة الرياض إلى محافظة جدة حيث حدد موقعه الذي يختبئ به وأثناء القبض عليه عثر بحوزته على 73 ألف ريال وبعض المسروقات الذهبية واعترف في التحقيق بسرقة المبلغ والمجوهرات المبلغ عنها من منزل كفيله وبتسليمه باقي المجوهرات المسروقة لبعض زملائه المقيمين بمدينة الرياض، ليقوموا بتصريفها وتحويلها له في بلاده، كما قبضت الشرطة على شركائه بالرياض الذين اعترفوا بتسلم المسروقات من قبل زميلهم لتصريفها وتم إيقافهم رهن التحقيق.
من جانب آخر أوقفت دوريات الأمن بمنطقة الرياض 4 شباب سعوديين على إثر تلقيها عددا من البلاغات من مقيمين عن تعرض سيارتهم لكسر زجاجها والسرقة منها.
وكانت الجهود الميدانية لشرطة الرياض قد أسفرت عن تحديد الاشتباه في أربعة أشخاص تحوم حولهم الشبهة في ارتكاب هذه الحوادث وألقت القبض عليهم وبعد التحقيق معهم ستتم إحالتهم إلى المحكمة المختصة.

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى