شلة حلاوة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

مرحبا بكم في منتديات شلة حلاوة ... ادارة منتديات شلة حلاوة تتمنى لكم زيارة ممتعة ...

خمسة بنغالييين يغتصبون فتاة و ينشرون الصور على الأنترنت ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خمسة بنغالييين يغتصبون فتاة و ينشرون الصور على الأنترنت ..

مُساهمة من طرف ممنوع في الخميس مارس 05, 2009 10:06 pm

تناولت المنتديات وجوال الكاميرا البلوتوث حادثة أثارت "غضب المجتمع السعودي" عندما اقدم خمسة آسيويين من الجالية البنغالية هتك عرض فتاة في منطقة غير مأهولة بالسكان، وفي مكان مهجور وخال من أي أثاث سوى شرشف وضعت عليه الفتاة وتصويرها بجوال كاميرا وترويج الفيلم والصور على نطاق واسع عبر الانترنت.

وفي الشريط يقوم أحد العمالة الآسيوية بتثبيت يدي الفتاة والآخر يحاول وبقوة نزع عباءتها وغطاء وجهها وتجريدها من ملابسها الداخلية وسط صرخات منها طلباً للنجاة، والآخر يقوم بتثبيتها لزميله الاخر الذي يقوم باغتصابها، والخامس يقوم بتصويرها أمام مرأى زملائه، والفتاة المغلوب على امرها في حالة انهيار تام ومقاومة حسب ما جاء في تقرير هليل الشمري في جريدة "الرياض" اليوم الجمعة 9 محرم 1429 هـ .

بعض أفراد الجالية البنغالية الذين يسعون إلى الفساد من غير رادع، أصبحوا يهددون أمن المجتمع وقيمه، وبحاجة عاجلة إلى وقفة للحد من تجاوزاتهم الأمنية.

ونفى المتحدث الأمني الرسمي في المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني بأنه لم تتلق شرطة المنطقة الشرقية أي شكوى من أي فرد حيال مقطع البلوتوث.

كما أكد عدد من المواطنين على أن هذه الحوادث غريبة علينا ومؤسفة، مطالبين بإيقاف الجالية البنغالية من العمل في المملكة حيث تزايدت قضاياهم الأمنية بشكل كبير ومن ذلك قضايا الخطف والتزوير والقتل وترويج المسكرات.


وجاءت هذه الحادثة كرد سريع لتصريحات القنصل البنغلاديشي هارون الرشيد عند نفيه لما تردد عن تورّط العمالة البنغالية في عدد كبير من الجرائم ، وقال انه سأل مسؤولين سعوديين كباراً عن آرائهم في أبناء بلاده العاملين في المملكة فلم يلمس منهم استياء أو تذمراً ، وأضاف أن رجال الأعمال السعوديين لم يبدوا رغبة في وقف استقدام عمال بنغلاديشيين!!!

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى