شلة حلاوة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

مرحبا بكم في منتديات شلة حلاوة ... ادارة منتديات شلة حلاوة تتمنى لكم زيارة ممتعة ...

هل تقبلين بصداقة البويات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الثلاثاء مارس 03, 2009 12:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





موضوع خطر في بالي وحبيت اطرحه

وكثييير شدني هالشي وخاطري اعرف ردود البنات

موضوعي هو:

اذا يت عندج/ك بويه وقالت لج/ك ابيج/ك تكونين صدقيتي؟؟/ صديقي

فهل بتقبلين/تقبل صداقتها وتعاملينها/ تعاملها جنها بنت عاديه

ام انج/ك بتتفادينها وترفضين صداقتهاا ع اساس انها بويه

وطبعا انا قلت صداقه ماقلت شي ثاني فركزو<<يعني فكروا

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7aLaWa@*_*@Fa9la في الثلاثاء مارس 03, 2009 1:06 am

>> المرء على دين خليله <<

لا طبعا برفض صداقتها و احاول اني ابعد عنها كثر ما اقدر انهم بالنسبة لي البويات وععععععععععع .

مشكورة عالموضوع الحلو و فكرة حدها رااااااااااائعة .

مع تحياتي ،،،

_________________




^^^^^^^^^
الله يا محلى الخيال و عالمه .



ما أذل الفقير اذا طلب الطعام ان يرد
avatar
7aLaWa@*_*@Fa9la
Admin

كيف تعرفت علينا : من شركة أحلى منتدى :)
سجل في : 27/12/2008
انثى
عدد المشاركات : 276
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 27
الدلو المزاج : مستانسة
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الموقع : www.al-3abbas.com
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الثلاثاء مارس 03, 2009 1:44 am

مشكوورة حياتي على رايج الحلوو و المروور

مع تحياتي : حلاوة مصرقعه santa


زعلان ,,,,

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7alawa catcota في الثلاثاء مارس 03, 2009 3:51 am

والله ماأدري لأني ما مريت في هالموقف Exclamation Exclamation
بس أعتقد ان عادي دام اهيا مجرد صداقة مو أكثر<<حسب كلامج يا مصرقعة>>

_________________
avatar
7alawa catcota
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 16/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 100
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
العذراء المزاج : مكيفة
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف حلاوه واثقه في الثلاثاء مارس 03, 2009 11:45 am

و انا مع كلام حلاوه كتكوته اذا صداقه عاديه فعادي و لمعلوماتكم في بويات يسوون 10 بنات بالاخلاق مو يعني انها بويه خلاص ما عندها اخلاق ترى اقليتهم جذي عندهم اخلاق و اكثريتهم الله يستر عليهم بعد و ثانكس عالطرح الحلو حلاوه مصرقعه

_________________
avatar
حلاوه واثقه
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 284
نقاط : 17
السٌّمعَة : 2
العمر : 24
الاسد المزاج : دايما هبله
صورة المزاج :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الثلاثاء مارس 03, 2009 11:37 pm

مشكووورين حبايب قلبي عالمرور الحلوو

نوورتوو الصفحه

مع تحياتي : حلاوة مصرقعه santa






زعلان ,,,,

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف ~ 7aLaWa DaLOoo3a ~ في الجمعة مارس 06, 2009 4:34 pm

شهالسؤال!! اكيد لا
بعدين البويه ما راح تصادقج على اساس صداقه عاديه يا حلوه... فكروا عددددددددددددل
تعتقدون البويه ليش صارت بويه!!! بس جذي عبط صح؟!
و بالنسبه لاخلاقها... انا شنو يهمني باخلاقها اذا اهي متشبهه بالرجال = يعني ملعونه=يعني مطروده من رحمة الله
و اذا يتلج وحده اخلاقها عااااااااااااليه بس خربوطيه راح ترضين تصادقينها!!!!!!!

_________________

سبحان الله و بحمده...سبحان الله العظيم...
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
avatar
~ 7aLaWa DaLOoo3a ~
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 31/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 133
نقاط : 9
السٌّمعَة : 2
العمر : 31
الحمل صورة المزاج :
النادي المفضل : العربي
المهنة :
الطاقة :
0 / 1000 / 100


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف حلاوه واثقه في الجمعة مارس 06, 2009 5:43 pm

صح كلامج يا حلاوه دلوعه بس في قله و يمكن وحده من اميه بويه تكون زينه

_________________
avatar
حلاوه واثقه
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 284
نقاط : 17
السٌّمعَة : 2
العمر : 24
الاسد المزاج : دايما هبله
صورة المزاج :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7aLaWa@*_*@Fa9la في السبت مارس 07, 2009 4:15 pm

مستحيل شلون تلقين بوية زينة و نيتها صافية !!!

اذا لقيتي وحدة عرفي انها مو بوية بس تقول جذي عشان تبي تلفت الانظار .

صح كلامي و لا لأ

مع تحياتي ،،،

_________________




^^^^^^^^^
الله يا محلى الخيال و عالمه .



ما أذل الفقير اذا طلب الطعام ان يرد
avatar
7aLaWa@*_*@Fa9la
Admin

كيف تعرفت علينا : من شركة أحلى منتدى :)
سجل في : 27/12/2008
انثى
عدد المشاركات : 276
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 27
الدلو المزاج : مستانسة
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الموقع : www.al-3abbas.com
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف ممنوع في السبت مارس 07, 2009 4:24 pm

حلاوة واااثقة

طبععا لا لأن البوووية ما صارت بوية إلا لأسبااااب معينة مو لازم أذكرررررها !

البوية بروووحهااا قلة أدب يعني ما في بوية محترمة ..

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف حلاوه واثقه في السبت مارس 07, 2009 7:00 pm

اذا كان بيننا و بينها سلام و شلونج و شخبارج بس مو مشكله بهالحاله بس اذا قصدها شيء ثاني لا بس قصدي شلونج شخبارج و بس مو اكثر

_________________
avatar
حلاوه واثقه
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 284
نقاط : 17
السٌّمعَة : 2
العمر : 24
الاسد المزاج : دايما هبله
صورة المزاج :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الأحد مارس 08, 2009 11:12 pm

مشكوورين عالمرووور Very Happy

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7alawa 3sl في الإثنين مارس 09, 2009 6:00 am

لأ والف لأ


لان الصاحب ساحب ممكن اذا كان ايماني ضعيف يعجبني الوضع اللي اهيا فيه واصير مثلها بيوم من الايام!!!


وحتى لو كانت مجرد صداقة ممكن بيوم احد يسأل عني وعن اخلاقي تتوقعون شنو بتكون ردة فعلهم لما يدرون اني بيوم من الايام كنت صديقة بويه!!!!!!!!!



اكيد ماراح يقولون هذي مجرد صداقة والمثل يقول الباب اللي يييك منه الريح سده واستريح Wink
avatar
7alawa 3sl
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 321
نقاط : 92
السٌّمعَة : 1
العمر : 28
العذراء المزاج : راااايقه
صورة المزاج :
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الثلاثاء مارس 10, 2009 9:17 pm

ثانكس عسووله على الردوود Very Happy

مع تحياتي : حلاوه مصرقعه santa




زعلان ,,,,

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa 3bee6a في الثلاثاء مارس 10, 2009 9:38 pm

والله آنة بالنسبة لي ارافجها عادي جدا لانها بنت حالها من حالنا ومردها راح تتعدل ويسلمو مصرقعة على الموضوع الروعة
avatar
7lawa 3bee6a
حلاوة نشيطة
حلاوة نشيطة

سجل في : 19/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 80
نقاط : 2
السٌّمعَة : 1
العمر : 26
العذراء الطاقة :
50 / 10050 / 100


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7alawa catcota في الثلاثاء مارس 10, 2009 10:37 pm

أي شي حلاوة عبيطة طلعتي صج عبيطة يعني انتي متأكدة انها حالها من حالنا لوول
وتسلم إيدج حبيبتي مصرقعة عالموضوع Very Happy Twisted Evil


عدل سابقا من قبل 7alawa catcota في الثلاثاء مارس 10, 2009 10:41 pm عدل 1 مرات

_________________
avatar
7alawa catcota
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 16/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 100
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
العذراء المزاج : مكيفة
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7alawa catcota في الثلاثاء مارس 10, 2009 10:39 pm

أي شي حلاوة عبيطة طلعتي صج عبيطة يعني انتي متأكدة انها حالها من حالنا لوول
وتسلم إيدج حبيبتي مصرقعة عالموضوع Very Happy Twisted Evil

_________________
avatar
7alawa catcota
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 16/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 100
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
العذراء المزاج : مكيفة
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الجمعة مارس 13, 2009 6:07 pm

انا رايي من راي حلاوة كتكووته فديتها Embarassed


و ثانكس على المروور عبيطة و كتكوتة Very Happy


مع تحياتي : حلاوة مصرقعه santa




زعلان ,,,,

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7alawa*_*bai'6a في الخميس مارس 19, 2009 1:35 am


انا من ناحيتي ما راح أوافق إني أصاحب بوية لأن مثل ما قالت حلاوة دلوعة .... Smile Smile Smile

اهي إنسانة مسترجلة يعني خارجة من رحمة الله يعني مستحيييييييييييييييييل تدش الجنة .... أصاحبها ليش .... حتى لو كانت ذو أخلاق عااالية و ما في مثلها بالكون .... مستحيييييييييييييييييييل ....

مشكوووورة حبيبتي عالموضوع الروووووووووووعة I love you I love you ....


و بانتظار المزيد .... شكراً

مع تحياتي ،،،،

_________________
Ya b3eedn
3an 3youny
DreeT Law
madreeT
..Galbyi ely
TesKenah
Doom ysa2lnyi
3aleek !!




avatar
7alawa*_*bai'6a
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 347
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
العمر : 23
العقرب المزاج : وناسة .. هبلة .. فصلة ..
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
200 / 100200 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تقبلين بصداقة البويات

مُساهمة من طرف 7lawa m9arg3a في الجمعة مارس 20, 2009 5:11 pm

ثانكس على المروور حياتي Embarassed


مع تحياتي : حلاوة مصرقعه santa





زعلان ,,,,

_________________





7lawa m9arg3a
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 134
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
الاقامة : كويت
أعلام الدول :
العمر : 24
القوس المزاج : فصله و مصرقعه على طوول
صورة المزاج :
النادي المفضل : القادسية
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى