شلة حلاوة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

مرحبا بكم في منتديات شلة حلاوة ... ادارة منتديات شلة حلاوة تتمنى لكم زيارة ممتعة ...

شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

مُساهمة من طرف ممنوع في الأحد مارس 01, 2009 1:58 am

جزائري على ذبح أفراد عائلته في إحدى البلدات الواقعة في ضواحي العاصمة الجزائرية، ورجحت عدة مصادر أن يعود سبب تلك "المذبحة" إلى رفض أفراد عائلته زواجه من إحدى الفتيات، مما تسبب في السابق في شجارات مع والدته، في حين ذكرت مصادر مقربة من العائلة أن يكون السبب هو خلاف على الميراث، غير أن هذه الفرضية استبعدها جيران العائلة، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية.

ولم يتم العثور على جثث الضحايا إلا يوم الأربعاء الماضي، أي بعد يومين من وقوع الجريمة، التي هزت أركان حي ''الكالفير'' الهادئ ببلدية حسين داي في العاصمة، حيث عثر رجال الأمن على ثلاث جثث تعرّضت للذبح، وقد بلغت عملية التعفّن نسبة متقدمة بفعل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المنصرم.

وذكرت الصحيفة أن المتهم قام بتخدير أفراد عائلته، ليتسنى له ارتكاب "فعلته البشعة"، فما أن خلدت والدته وشقيقه البالغ 22 سنة وشقيقته البالغة من العمر 20 سنة- للنوم- حتى نزل عليهم ذبحًا بالسكين، وقام بعد ذلك بتجميع الجثث الثلاث في غرفة واحدة، وبعدها قام بسكب كمية معتبرة من مادة ''القريزيل'' لإبعاد أي رائحة تعفن تصدر عن الجثث الثلاث.

واكتُشف أمر الجريمة بعد أن قدِم أقارب لزيارة العائلة وأثار غيابهم المريب شكوكهم فقاموا بالاتصال بمصالح الأمن، التي فور اقتحام المنزل وقفت على مشهدٍ مفجع؛ حيث عثر على الجثث الثلاثة، مجمّعة في غرفة واحدة من البيت.

وفور الشروع في التحقيق، اتجهت شكوك رجال الشرطة إلى الابن البكر، حيث أفادت مصادر أن الجاني خلَّف وراءه دلائل عديدة تؤكد تورطه في الجريمة، ولم تمر ساعات، حتى أُلقي عليه القبض واعترف بارتكاب جريمته، وقال بعض جيران الضحايا، إن القاتل لا يعاني من أية اضطرابات نفسية.

وتم تشييع جنازة الضحايا الثلاثة انطلاقًا من حي ''لاقلاسيير'' حيث يقيم أفراد عائلة الضحايا.

الله يرحمهم

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

مُساهمة من طرف 7alawa 3sl في الإثنين مارس 02, 2009 10:36 pm

هذا طبق المثل اللي يقول ومن الحب ماقتل scratch


الف شكر عالموضوع الروعه
avatar
7alawa 3sl
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 321
نقاط : 92
السٌّمعَة : 1
العمر : 28
العذراء المزاج : راااايقه
صورة المزاج :
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

مُساهمة من طرف 7alawa*_*bai'6a في الثلاثاء مارس 03, 2009 1:44 am

مشكووووور خيو عالموضوع Smile Smile Smile


_________________
Ya b3eedn
3an 3youny
DreeT Law
madreeT
..Galbyi ely
TesKenah
Doom ysa2lnyi
3aleek !!




avatar
7alawa*_*bai'6a
حلاوة مفجرة بالمنتدى
حلاوة مفجرة بالمنتدى

سجل في : 17/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 347
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
العمر : 23
العقرب المزاج : وناسة .. هبلة .. فصلة ..
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
200 / 100200 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

مُساهمة من طرف 7alawa catcota في الثلاثاء مارس 03, 2009 3:30 am

يعطيك العافية Laughing Laughing

_________________
avatar
7alawa catcota
حلاوة متميزة
حلاوة متميزة

سجل في : 16/01/2009
انثى
عدد المشاركات : 100
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
العذراء المزاج : مكيفة
النادي المفضل : العربي
شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
50 / 10050 / 100

الموقع : www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shellat-7alawa.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاب جزائري يقتل عائلته بسبب رفضهم لزواجه

مُساهمة من طرف ممنوع في الأربعاء مارس 04, 2009 8:30 am

يسلمو على المرووور

ممنوع
حلاوه زقرتية
حلاوه زقرتية

سجل في : 28/02/2009
انثى
عدد المشاركات : 492
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
أعلام الدول :
العمر : 22
الثور شعارات الأندية :
المهنة :
الطاقة :
100 / 100100 / 100

الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى